الخدمات التي نقدمها

خدماتنا الرقمية الشاملة

نقدم مجموعة واسعة من الحلول الرقمية التي تلبي احتياجات عملك وتضمن لك نجاحًا مستدامًا.

إدارة المتاجر الإلكترونية

ضاعف مبيعاتك وأرباح متجرك الالكتروني الان سواء كان على منصة (سله وزد) وغيرهم متخصصون فى تصميم وإدارة متجرك الالكتروني بشكل إحترافي ومتكامل مما يحسن من ظهور متجرك على محركات البحث كما نوفر إدارة صفحتك على منصات السوشيال ميديا والرد على العملاء ومتابعة طلباتهم واستفساراتهم ونوفر حلول تكامل مع أنظمة الدفع المختلفة. .

ألتطبيقات و ألمواقع ألالكترونية

عزز من هوية علامتك التجارية لدى جمهورك المستهدف، وامتلك موقع إلكتروني عالي الجوده مع واجهة مستخدم احترافية وسهلة التصفح متوافقة مع جميع الاجهزه حتى تضمن لك ظهور متقدم على محركات البحث وتساعد في تحقيق انتشار هائل لخدماتك ومنتجاتك مع دعم فني لعمل صيانة دورية للموقع للتأكد من عمله بشكل مميز مما يحقق أهداف العلامة التجارية

ادارة الحملات الاعلانية

لتحقيق الوعي الأمثل بعلامتك التجارية وزيادة أرباحك لابد من الترويج لها بشكل صحيح حتى تضمن ظهور خدماتك ومنتجاتك أمام الجمهور والمكان المناسب، وذلك من خلال توفير حملات إعلانية محترفة لكلا من منصات السوشيال ميديا المختلفة ودعاية جوجل ادز كما نقدم لك التحليل المستمر للنتائج لضمان تحقيق أعلى ربحية بأقل تكلفة ممكنة.

تحسين محركات البحث SEO

من الضروري أن يتم عمل تحسين موقعك على محركات البحث حتى تعزز من زيادة ترتيبك على صفحات جوجل ومنها وصولك الى عملائك المحتملين فكلما كان ترتيبك أعلى كلما حصلت على زيارات مستهدفة أكثر لموقعك، وذلك يساهم في نمو علامتك التجارية ومضاعفة أرباحك، لذا لدينا فريق خبير في مجال ال seo يقدر أن يحقق لك أهدافك واتابعك أثناء العمل بالتقارير الدورية وتحليل النتائج والأداء للموقع.

كتابة وإدارة المحتوى

مقولة المحتوى هو(الملك) لم تكن جملة عابرة لأنه هو العنصر الأهم المكون منه موقعك الالكترونى لأنه يشمل على النص والصور والفيديو داخل الموقع وكلما كان المحتوى إبداعي وتسويقي كلما ساهم فى تحقيق أهداف علامتك التجارية وتحسين ترتيبك بين منافسيك ومنها زيادة أرباحك، وحتى تصل لوجهتك لدينا فريق عمل متخصص فى كتابة المحتويات التسويقية والاسكربتات لجميع المنصات .

إدارة حسابات التواصل الاجتماعي

لتحقيق الوعي الأمثل بعلامتك التجارية وزيادة أرباحك لابد من الترويج لها بشكل صحيح حتى تضمن ظهور خدماتك ومنتجاتك أمام الجمهور والمكان المناسب، وذلك من خلال توفير حملات إعلانية محترفة لكلا من منصات السوشيال ميديا المختلفة ودعاية جوجل ادز كما نقدم لك التحليل المستمر للنتائج لضمان تحقيق أعلى ربحية بأقل تكلفة ممكنة.

الهوية والجرافيك ديزاين

صورة تغني عن الف كلمه مقولة شهيرة للرسام الإنجليزي برنارد توضح أهمية الصور في جذب انتباه العملاء، ونحن نولي تصميم الصور اهتماما كبيرا، حيث لدينا فريق متميز من الجرافيك ديزاين هم خبراء في التصاميم التسويقية التي تساعدك في إبراز الهوية التجارية والبصرية للموقع الالكترونى و منصات السوشيال ميديا المختلفة بشكل متميز.
“ A picture is worth a thousand words”

موشن وانفو جرافيك

الموشن والانفوجرافيك طريقتك المثلى لتقديم محتوى خدمات بموقعك الإلكتروني بشكل مبسط يجذب إنتباه عملائك المحتملين، ويقوم بتحويل أفكارك إلى فيديوهات متحركة، مما يحسن من تجربة مشاهدة الجمهور ويعزز التفاعل مع محتواك، ولدينا فريق متكامل يساعدك فى كتابة سيناريو أحترافى مرورا بمرحلة تصميم الرسوم وتحريكها والتعليق الصوتى وصولا إلى عرض نهائى فريد ومتميز .

نحن هنا لبناء شراكات قائمة علي الثقة والتفاهم المتبادل

عملاء نسر المتاجر

91
%
رضا العملاء
10
+
سنوات خبرتنا
23
+
المشاريع الحالية
110
+
المشاريع المنتهية

احدث مشاريع نسر المتاجر

Click Here
Previous slide
Next slide

مدونات نسر المتاجر

  • All Posts
  • إدارة الحملات الاعلانية
  • إدارة المتاجر الالكترونية
  • إدارة حسابات التواصل الاجتماعي
  • تحسين محركات البحث ( سيو )
  • تصميم الهوية والجرافيك ديزاين
  • تصميم وبرمجة التطبيفات والمواقع
  • كتابة وإدارة المحتوي
  • مركز المساعده والتدريب
  • موشن وانفو جرافيك

هل تريد البدء او تطوير وتنمية عملك؟ هيا بنا لنفعل هذا معا

يمكننا ان نكون شركاء نجاحك